ماهو أفضل متصفح سريع لجهاز كمبيوتر ضعيف وقوي



السلام عليكم , مدونة تقنيات الأنترنت تحيكم من جديد اليوم مع موضوع جديد الذي يشكو من الجميع مشكل المتصفح الأسرع في تجربية شخصية وجدت هذا المشكل الكبير فهناك مجموعة من المصفحات ومن أشهرها متصفح جوجل كروم أصبحت في هذه النسخ الأخير تصفح تقيل جدا بحيث عليك الذهب الاعدادات وتقوم بتعديل لكي يكون سريعا نوعا معا .

كما أنا اذا كانت لذيك انترنت ضعيف جدا يبقى على حاليه المتصفح جوجل كروم يعمل الأن فقط على جهاز كمبيوتر قوي ولكن الأصدار الاخير فقط الاصدار القديم يكون سريع وقد تجد بعد تشنج.


الأن سوف أقدم لكم أفضل متصفحات لجهاز كمبيوتر ضعيف وقوي

وهذه مجموعة من المتصفحات

Google Chrome  كما قلت عن المتصفح جوجل كروم أنا أنصحك اذا كان جهاز كمبيوتر ضعيف من حيث الرام و.. فلا انصحك به الى اذا كان جهازك قوي.

Firefox يذكر أنا متصفح هو الأسرع على اطلاق لكل الأجهزة وخصوصا كمبيوتر ضعيف من حيث الأنترنت مع اذا نسخة موزيلا 29 أخر اصدار فيتميز بقوة التصفح عن تجرة شخصية.

 Opera يعتبر من أشهر المتصفحات في هذا العام كما أنه ينافس الشركات العملاقة موزيلا و جوجل كروم و الأنترنت اكسبلورر و برنامج أوبرا الذي  يستخدمه الملايين حول العالم لأنه سهل الاستخدام من حيث التصفح.

Internet Explorer المتصفح مايكروسوفت الجديد والسريع هذا أيضا يعتبر جدا من ناحية التصفح المواقع كما أنه على تقة ويثم ظهوره في الويندوز مباشرة بعد الفرمتة الجهاز.

 Safari أولا من انتاج شركة أبل الشهيرة و المتميز بهواتفها النقالة مثل الايباد و الايفود و الايبود. يعتبر متصفح سفاري safari من أشهر متصفحات الانترنت حول العالم و ينافس برامج التصفح الشهيرة جوجل و موزيلا..

 Comodo Dragon يعتبر شبه بنسب لمتصفح موزيلا لأن اصدار 29 موزيلا يشبه كما أنا هذا المتصفح أكثر تنوعا وأكثر استقرارا ايضاً الملايين من المتسللين المخادعين ، المحتالين واللصوص الأمر الذي جعل شركة كومودو تصنع متصفح
 كمودو زائد على مستوى لم يسبق له مثيل من الأمن والخصوصية بما في ذلك مستوى أكبر من الخصوصية من عروض التكنولوجيا إنه المستعرض الأفضل لديك وشركة تعبر الأفضل على اطلاقا
 
 SlimBrowser متصفح بسيط جدا والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعله مختلف عن غيرة لأنه أيضا سريع في فتح المواقع المحبوب وتقيل جدا.

 Maxthon يعتبر أيضا هذا المتصفح قوي من ناحية التصفح وهو أيضا مشهور في جميع الدول العربية والأجنبية.

Avant Browser متصفح الرائع هو أيضا يعتبر أخطر متصفح وقوي عن التعريف وأيضا دو واجهة عربية وايضا لذيه العديد من المميزات أتركك لتعرفها بنفسك .


الأن اختر أفضل متصفح مناسب لك
هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا أخي الكريم


جميع الحقوق محفوظة 2014 لمدونة تقنيات الأنترنت الصقر عصام سقوي للمعلوميات