تحميل برنامج العملاق Microsoft Office 2010 Professional

السلام عليكم ,اخواني اخواتي موضوعنا اليوم هو عن تحميل برنامج العملاق Microsoft Office 2010 Professional الذي يبحث عن بعد الاخوان كما يعرف أنه من أشهر البرامج عالميا بحيث أن معالج النصوص الكلاسيكية التي يمكنك فتح أي وثيقة في DOC، DOCX، RTF، TXT وغيرها. التفوق هو جدول الذي لتطوير الرسوم البيانية والجداول. باور بوينت هو أداة لعرض ملفات الوسائط المتعددة. Outlook هو عميل البريد الإلكتروني الافتراضي للجناح، مع هذا البرنامج يمكنك إدارة كل ما تبذلونه من البريد الإلكتروني. برنامج OneNote تعتبر كبيرة بالنسبة لتدوين الملاحظات، والملاحظات. الناشر هو أداة أساسية لإدارة شركة تسويق. أخيرا، يمكن وصول هو البرنامج الذي يدير قواعد البيانات بأكملها.

وأيضا أن الفئة الفنية ويشمل واجهة مستخدم تجديده الذي يرى إدراج زر مكتب في جميع التطبيقات في جناح، وأكثر خطية والحد الأدنى. انه تم تقديم وظيفة الرئيسين الكاتب وتحسين القوالب في البناء، والقدرة على إدراج الفيديو في العروض التقديمية، وإدراج المخططات مصغرة في Excel. 

 كل هذه الميزات الجديدة تسير على الاندماج مع القدرة على مشاركة أي وثيقة مباشرة عبر الإنترنت من خلال منصة SkyDrive ل. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عند العديد من الناس يعملون على نفس الوثيقة، لأنها تسمح الجميع للحفاظ على حتى الآن على تقدم العمل.

http://thepiratebay.se/torrent/7353007/Microsoft_Toolkit_2.3.2_For_Office_2010_and_Windows_%5Biahq76%5D

هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا أخي الكريم


جميع الحقوق محفوظة 2014 لمدونة تقنيات الأنترنت الصقر عصام سقوي للمعلوميات